يُمكن تقديم طلب الإرجاع أو الاستبدال خلال أربعٍ وعشرين ساعةً بعد تسلُّم المُنتج أو السِّلعة.
يُرفع الطَّلب عبر الاتِّصال برقم خدمة العُملاء الموجود، أو عن طريق الشات النَّصِّي الموجود بصفحة الموقع الرَّئيسيَّة، ويُفحَص على الفور من جانب المسؤولين عن الموقع، وإخطار العميل.
يُمكن استبدال المُنتج في حالة وُجود عُيوب أو خلل، وبما يصعب معه الاستخدام، كما يُمكن الاستبدال نتيجة عدم التَّطابُق في المُواصفات المُعلن عنها مع المُنتجات المُسَلَّمة على أرض الواقع.
يجب أن يقوم العميل بتسليم المُنتجات التي يرغب في إرجاعها، أو استبدالها في مُدَّة أربعٍ وعشرين ساعة من تاريخ قبول طلب الإرجاع.
ينبغي على العُملاء إرجاع المُنتجات التي شُحِنَت للعُملاء بالحالة ذاتها دون إحداث اتِّساخ أو بُقع أو أي أشياء من هذا القبيل.
في حالة قيام العميل بإتلاف الغلاف الخارجي أو الكرتون الخاص بالمُنتج؛ لا يُقبل طلب الإرجاع والاستبدال.
من المهم ألا يقوم العميل باستعمال المُنتج أو إحداث أيِّ خلل به قبل القيام بعمليَّة الإرجاع والاستبدال.
يُمكن تبديل المُنتج بآخر بالقيمة ذاتها، أو الحُصول على القيمة الماليَّة للمُنتج على حسب ما يُتَّفَق عليه مع العُملاء.
يحقُّ للشَّركة رفض التَّبديل في حالة وُجود أي مُخالفة لشُروط الإرجاع والاستبدال السَّابق تفصليها في الفقرات السَّابقة.